الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هاري كين يرغب في تجديد تعاقده مع توتنهام

الإثنين 23/يناير/2023 - 11:47 ص
هاري كين
هاري كين

كشفت تقارير صحفية عن موقف هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، من تمديد عقده مع النادي اللندني، حيث أشار الصحفي  الموثوق ديفيد اورنستين عبر "ذا اثلتيك"،  إلى أن النجم الإنجليزي، هاري كين يرغب في تجديد تعاقده مع توتنهام.

 

هاري كين يرغب في تجديد تعاقده مع توتنهام

 


ونوه اورنستين: أنه لم يكن هناك أي تفاوض منذ صيف 2021 " ما يقارب الـ 730 يوم"، لكن المحادثات مخطط لها بالفعل بعد انتقالات يناير.


وأضاف: إذا كانت الظروف مناسبة داخل " ليلا وايتس "، فإنه من المحتمل أن يجدد صاحب الـ29 عامًا، عقده إلى ما بعد عام 2024، وأختتم ديفيد: أن أولوية هاري كين هي النجاح مع توتنهام.

 

هاري كين في وصافة هدافي البريميرليج 


يتصدر النرويجي، إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، قائمة هدافى الدوري الإنجليزي بـ 22 هدفا، بفارق 7 أهداف عن هاري كين، صاحب  الوصافة برصيد 15 هدفا.

 

موعد مباراة توتنهام القادمة بالدوري 


يحل توتنهام ضيفًا ثقيلًا على نظيره فولهام، مساء اليوم الاثنين الموافق 23 يناير 2023، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي ستُقام على استاد "كرافين كوتيج" بلندن، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

ترتيب توتنهام في جدول الدوري الإنجليزي


يتواجد توتنهام في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، خلال 20 مباراة، حيث تمكن السبيرز من الانتصار في 10 مبارياتـ والتعادل في 3 وخسارة 7 مبارياتـ وسجل لاعبي الفريق 39 هدفًا، وأستقبلت شباك هوجو لوريس 31 هدف.