الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من كريم فؤاد بعد نجاح عملية الرباط الصليبي

الإثنين 23/يناير/2023 - 11:45 ص
كريم فؤاد
كريم فؤاد

أعلن كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، نجاح عملية الرباط الصليبي التي خضع لها في النمسا.

 

أول تعليق من كريم فؤاد بعد نجاح عملية الرباط الصليبي 

 

ونشر كريم فؤاد صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي  "إنستجرام" بعد إجراء العملية، وعلق: "الحمد لله".


وأجرى كريم فؤاد لاعب الأهلي، جراحة الرباط الصليبي في النمسا أمس الأحد بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه ضد بيراميدز في الدوري المصري.

وحرص محمود كهربا لاعب الأهلي على التواصل مع كريم فؤاد بعد إجراء العملية الجراحية للاطمئنان عليه عبر خاصية الفيديو كونفرانس.

 

وقام الدكتور أحمد أبوعبلة بالتنسيق الكامل مع الطبيب كريستيان فينك الذي يجري جراحة الرباط الصليبي للاعب.

وقال أبوعبلة إن هناك متابعة مستمرة مع الدكتور وفائي والطبيب الذي يجري جراحة الصليبي لمتابعة كافة التجهيزات الخاصة بالعملية.

 

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

واستهل الفريق المران بجلسة تدريبات بدنية في الجيم قبل أن يستكمل اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء تدريباتهم بمران استشفائي، فيما خاض بقية اللاعبين وحدات تدريبية متنوعة شهدت بعض الفقرات البدنية وتدريبات التصويب على المرمى، قبل أن يختتم السويسري مارسيل كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها فريقين من اللاعبين.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن يلتقي بنظيرة البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من يناير، علي أرضية ملعب الأهلي وي السلام، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعي الأهلي أن يحقق الفوز لأقتناص ثلاث نقاط غالية ، من أجل توسيع الفارق بين منافسيه بالدوري المصري.