الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الإثنين فى الدورى المصري والقنوات الناقلة

الإثنين 23/يناير/2023 - 11:15 ص
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

يشهد اليوم الأثنين الموافق 23 من يناير، أربع مباريات ضمن أحداث الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري ، يلتقي أسوان مع نظيرة الإسماعيلى، وفاركو مع إنبى، وسيراميكا تواجه طلائع الجيش، والاتحاد السكندري أمام حرس الحدود ويستعرض "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

 

موعد مباراة فاركو أمام إنبي والقنوات الناقلة

 

يلتقي فاركو مع نظيرة إنبي ، علي أرضية استاد حرس الحدود، في الساعة 2:45 ظهراً بتوقيت القاهرة ، عبر قناة on time sports .

ويقع فريق فاركو في المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة ، جمعهما من 14 مباراة حقق الفوز في مباراتين، وتعادل فى 7، وخسر 5 آخرين ،وسجل لاعبي فاركو 11 هدف وتلقت شباكهم 15 هدف، بينما يحتل فريق إنبى المركز السابع عشر وقبل الأخير في ترتيب جدول ترتيب الدورى المصرى ،برصيد 10 نقاط جمعها من 14 مباراة، حقق الفوز في لقاءين وتعادل في 4 ، وهزم في 8 مباريات.

 

موعد مباراة الإسماعيلي أمام أسوان والقنوات الناقلة

 

يلتقي الإسماعيلي مع أسوان ، علي أرضية ملعب الآخر، في تمام الساعة 2:45 ظهراً بتوقيت القاهرة، عبر قناة on time sports 2.

 

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط، بعدما خاض  14 مباراة، حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 أخرىن، يحتل فريق أسوان المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري ، برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة، فاز في 5 وتعادل في مباراتين وتلقى الخسارة في 7 مباريات .

 

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا أمام طلائع الجيش والقنوات الناقلة

 

يواجه سيراميكا كليوباترا نظيرة طلائع الجيش ، علي أرضية استاد القاهرة الدولي ، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، عبر قناة on time sports .

 

ويحتل سيراميكا المركز العاشر في ترتيب جدول الدورى ، برصيد 16 نقطة ، بعد ان لعب 14 مباراة ، حقق الفوز فى 4 ، وتعادل فى مثلها وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 18 هدف واستقبلت شباكه 19 هدف، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثانى عشر برصيد 14 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة حقق الفوز فى ثلاث مباريات، وتعادل فى 5 ، وخسر فى 6 لقاءات وأحرز لاعبوه 16هدف ، وتلقت شباكهم 22 هدف.

 

موعد مباراة الاتحاد السكندري أمام حرس الحدود والقنوات الناقلة

 

يستعد الاتحاد السكندري ان يلتقي بحرس الحدود، علي أرضية استاد الإسكندرية ، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، عبر قناة on time sports .

 

ويحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز السادس فى ترتيب جدول الدورى برصيد 22 نقطة ، جمعهما بعد 14 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في لقاء واحد وخسر في 6 آخرين، وسجل 15 هدف، واستقبلت شباكه 16 هدف، بينما يحتل فريق حرس الحدود المركز السادس عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 11 نقطة بعد 14 مباراة، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 5 ، وخسر في 7 آخرين، وسجل لاعبوه 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه 18 هدف.