الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طلاب إعدادية جنوب سيناء يؤدون امتحان مادتى الهندسة والتربية الفنية

الإثنين 23/يناير/2023 - 08:59 ص
مصر تايمز

يواصل طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة جنوب سيناء امتحانات الفصل الدراسى الأول اليوم الاثنين فى مادتى الهندسة ومادة التربية الفنية، حيث تنطلق الامتحانات فى التاسعة صباحا وتنتهى فى الواحدة والنصف بعد ظهر اليوم .

 

طلاب إعدادية جنوب سيناء يؤدون امتحان مادتى الهندسة والتربية الفنية  


ويؤدى طلاب الشهادة الاعدادية امتحانات الفصل الدراسى الأول داخل 75 لجنة بـ 8 إدارات تعليمية بمحافظة جنوب سيناء.


وفى ثالث  يوم من بدء الامتحانات يؤدى اليوم 3355 طالب وطالبه امتحان مادة الهندسة فى الفترة الأولى ومادة التربية الفنية فى الفترة الثانية داخل 75 لجنة بإدارات جنوب سيناء التعليمية وسط تشديدات فى اللجان وتطبيق الإجراءات الاحترازية .

 

كان محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم  بجنوب سيناء تفقد اللجان فى مدن طور سيناء وشرم الشيخ  و شدد على منع دخول المحمول مع الطلاب أو الملاحظين داخل اللجان مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتوفير كل سبل الراحة للطلاب لتأدية الامتحانات  دون أى معوقات .

 

وقال  عقل أن لامتحانات فى جنوب سيناء تسيرطبقا لتعليمات الوزارة  ونعمل على توفير سبل الراحة للملاحظين والمراقبين  ولابناءنا الطلاب .


وعن ماتردد عن صعوبة امتحان الانجليزى أمس قال عقل أن الامتحان جاء مما دراسة  الطلاب وليس فية اى صعوبات وفى مستوى جميع الطلاب وامتحان جنوب سيناء لا يقارن بأى محافظة أخرى  ونراعى مستوى الطالب والبيئة المحيطة به .

 

وكشف عقل لم تتلقى غرفة العمليات  الرئيسية التابعة لمديرية التربية والتعليم اى شكاوى من الطلاب  من صعوبة امتحان الانجليزى أو شكاوى  الملاحظين أو المراقبين أو تحرير محاضر غش ولا توجد أى حالات غش بالمحافظة منذ بدء الامتحانات حتى اليوم الثالث من الامتحانات .