الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: صالح جمعة حاول والأمور لم تفلح والشيخ "بخته وحش"

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 12:16 م
الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على رفع اسم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صالح جمعة وأحمد الشيخ، من قائمة الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "ساعة مع شوبير": "الناس فوجئت باستبعاد أحمد الشيخ من الأهلى، ويبدو أنه كان هناك اتفاق بين النادى واللاعب، والشيخ رأى أنه إذا لن يتم الاعتماد عليه كأساسى فيريد الرحيل، وكان هناك اتفاق مع بيراميدز وصفقة تبادلية لضم أحمد توفيق لكن موسيمانى رفض، أحمد الشيخ لاعب مميز بس بخته وحش".

وأضاف: "الأهلى لا يفكر بالطريقة التى يتحدث بها البعض فى قضية رحيل صالح جمعة وأنه رحل عن النادى بعد رحيل مجلس الزمالك، هذا ليس صحيح إطلاقًا، الأهلى حاول مع صالح وصالح نفسه حاول لكن الأمور لن تفلح".

وأتم: "البعض تصور أننى ضد الزمالك وهذا لم ولن يحدث، الزمالك له عندى كل الاحترام والتقدير، والبعض اتخذ موقفًا منا وصدر أمر عكسى، لكن مساندتنا للزمالك لا حدود لها لقيمته وجماهيريته ورموزه".

وكان قد كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، مصير صالح جمعة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي في الموسم المقبل.

وأكد مصدر لموقع "مصر تايمز"، أن صالح جمعة فسخ عقده مع النادي الأهلي بالتراضي ورحل بدون مقابل عن القلعة الحمراء، وذلك بعد عودة ناصر ماهر وانتهاء إعارته ورغبة موسيماني المدير الفني للفريق في مشاركة الأخير، مما يؤكد استحالة صالح للمشاركة في المباريات.