السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني عزب: دينا الشربيني وراء اختفاء مساعدة منة فضالي

الأحد 22/يناير/2023 - 10:32 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشف الناقد الفني هاني عزب، عن تفاصيل جديدة مثيرة في قصة اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي، بعد أيام من اختفائها.

 

دينا الشربيني السبب وراء اختفاء مساعدة منة فضالي 

 

وقال هاني عزب خلال فيديو نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" :" أن السبب وراء اختفاء مساعدة منة فضالي هي الفنانة دينا الشربيني لأنها كانت مساعدتها من قبل منذ فترة".

 

وتابع هاني عزب:" أن دينا الشربيني قدمت بلاغ ضدها لسرقة عدد من مجوهراتها من المنزل، وقامت أجهزة الشرطة بالقبض عليها".

 

وأضاف:" أن والدة المساعدة تم وفاتها أمس السبت، بعد صدمتها من سماع الخبر وتم دفنها اليوم دون حضور ابنتها".

 

وتواصل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مع دينا الشربيني للتنازل عن المحضر وخروجها في اسرع وقت".

 

كانت الفنانة منة فضالي، استغاثت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اختفاء مساعدتها الخاصة، أثناء تواصلها معها وقدومها إلى مدينة الانتاج الإعلامي، مشيرة إلى أنها اخطتفت، حيث إنها لم تظهر في المستشفيات أو أقسام الشرطة.

 

ونشرت منة فضالي صورة للمساعدة الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "صباح الخير عليكم جميعا أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من أول إمبارح، وكل ده أهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام".

 

وأوضحت: "وآخر حاجة كانت راكبة سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الخاصة، وكانت جايالي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة 6 المغرب وتليفونها اتفتح دقيقة الساعه 12 بليل معرفناش نعمل حاجة، واستنينا يعدي 24 ساعة علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجودة فيها، والواضح أنها اتخطفت وحقيقي أنا مش عارفه اعمل حاجة ودي أول مرة معرفش اتصرف".

 

واختتمت: "فا اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيره هي ساكنة في الزاوية وللأسف معنديش تفاصيل لا رقم العربية الأوبر لأنها كانت مش ظاهرة ولا أي حاجةرجاء اللي يقدر يعمل  حاجه يبقى كتر خيره".