الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم فايق: الزمالك افتقد "الشراسة" مع فيريرا هذا الموسم

الأحد 22/يناير/2023 - 04:25 م
جانب من  المباراة
جانب من المباراة

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن فريق الزمالك، افتقد هويته أمام النادي الأهلي فى مباراة القمة تحت قيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

 

إبراهيم فايق: الزمالك افتقد "الشراسة" مع فيريرا هذا الموسم

 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "الزمالك افتقد الشراسة الهجومية وهويته فى مباراة القمة أمام الاهلي، وظهر بأداء باهت عكس الموسم الماضي تحت قيادة فيريرا الذى كان يمنح دروس للجميع".

 

وأضاف: "تغيير طريقة لعب الزمالك سببًا رئيسيًا فى ظهور الفريق بهذا الأداء، ولاعبي الفريق الأبيض بلا أنياب ولا يوجد محاولات حقيقية على مرمى الأهلي سوى 3 فرص فقط".

 

فاز فريق الأهلي على مضيفه الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التى جمعت بين قطبى الكرة المصرية بالقمة 125 على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري. 

 

ويتربع الأهلى على قمة الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم. 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن يلتقي بنظيرة البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من يناير، علي أرضية ملعب الأهلي وي السلام، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

بينما يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ان يلتقي بنظيره غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من يناير،علي أرضية ملعب استاد المحلة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.