السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم فؤاد يغادر للنمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي

الأحد 22/يناير/2023 - 04:21 م
كريم فؤاد والدكتور
كريم فؤاد والدكتور محمد وفائي

قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن كريم فؤاد لاعب الفريق سافر صباح اليوم الأحد إلى النمسا برفقة الدكتور محمد وفائي إخصائي العلاج الطبيعي، استعداداً لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

 

كريم فؤاد يغادر للنمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي 

 

وقام الدكتور أحمد أبوعبلة بالتنسيق الكامل مع الطبيب كريستيان فينك الذي يجري جراحة الرباط الصليبي للاعب.

 

وقال أبوعبلة إن هناك متابعة مستمرة مع الدكتور وفائي والطبيب الذي يجري جراحة الصليبي لمتابعة كافة التجهيزات الخاصة بالعملية.

 

وتعرض كريم فؤاد مؤخرا لقطع في الرباط الصليبي للركبة ويتواجد في النمسا بداية من اليوم لتجهيزه لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

واستهل الفريق المران بجلسة تدريبات بدنية في الجيم قبل أن يستكمل اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء أمس تدريباتهم بمران استشفائي، فيما خاض بقية اللاعبين وحدات تدريبية متنوعة شهدت بعض الفقرات البدنية وتدريبات التصويب على المرمى، قبل أن يختتم السويسري مارسيل كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها فريقين من اللاعبين.

 

واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون له في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش المران الجماعي، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

 

وانتظم عمرو السولية، وبرونو سافيو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.