الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رغم أنباء إقالته.. فيريرا يقود مران الزمالك استعدادا لمواجهة غزل المحلة

الأحد 22/يناير/2023 - 04:11 م
مصر تايمز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، بتواجد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول، بمقر القلعة البيضاء لخوض مران الفريق الأول، بعدما ترددت أنباء باقتراب رحيل البرتغالي عن جدران ميت عقبة.

 

رغم أنباء إقالته.. فيريرا يقود مران الزمالك استعدادا لمواجهة غزل المحلة

 

ورحيل البرتغالي عن الزمالك أصبح مسألة وقت، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية في بطولتي كأس مصر والدوري المصري الممتاز، ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تعلن إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قرارها بشأن موقف البرتغالي مع الفريق الأبيض، وبنسبة كبيرة سيكون فيريرا خارج ميت عقبة خلال ساعات.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري. 
 

و يتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد أن لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم