الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو السولية وسافيو ينتظمان في تدريبات الأهلي الجماعية قبل مواجهة البنك

الأحد 22/يناير/2023 - 04:05 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

إستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأحد بدون راحة، وذلك بعد الفوز على الزمالك مساء أمس بثلاثية نظيفة.

 

عمرو السولية وسافيو ينتظمان في تدريبات الأهلي الجماعية قبل مواجهة البنك

 

واستهل الفريق المران بجلسة تدريبات بدنية في الجيم قبل أن يستكمل اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء أمس تدريباتهم بمران استشفائي، فيما خاض بقية اللاعبين وحدات تدريبية متنوعة شهدت بعض الفقرات البدنية وتدريبات التصويب على المرمى، قبل أن يختتم السويسري مارسيل كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها فريقين من اللاعبين.

 

واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون له في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش المران الجماعي، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

 

وانتظم عمرو السولية، وبرونو سافيو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن السولية تعافى من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، كما تخلص سافيو من آلام الركبة.

 

وأوضح طبيب الفريق أن الثنائي خضع لفحص طبي اليوم أثبتت جاهزيتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل.