الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. علي معلول يخضع لبرنامج استشفائي لمدة 48 ساعة

الأحد 22/يناير/2023 - 04:03 م
مران الأهلي اليوم
مران الأهلي اليوم

وضع الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج علاج طبيعياً واستشفائياً لمدة 48 ساعة للاعب الفريق علي معلول، للتخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم بعدها اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

 

مران الأهلي.. علي معلول يخضع لبرنامج استشفائي لمدة 48 ساعة

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق اليوم؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

 

فاز فريق الأهلي على مضيفه الزمالك بثلاثية نظيفه، في المباراة التى جمعت بين قطبى الكرة المصرية بالقمة 125 على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وأحرز محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الأول لفريق الأهلي في مرمي الزمالك بالدقيقة (61) من صناعة حمدى فتحى.

 

وسجل محمد شريف الهدف الثاني لفريق  في مرمي الزمالك بالدقيقة (74)، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث والثاني له لفريق الأهلي  في مرمي الزمالك بالدقيقة (90)

 

ويتربع الأهلى على قمة الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم. 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن يلتقي بنظيرة البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من يناير، علي أرضية ملعب الأهلي وي السلام، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.