الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الحفيظ: نتابع موقف "كهربا".. والأهلي لم ولن يتخلى عن أبنائه

الأحد 22/يناير/2023 - 03:50 م
مصر تايمز

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك متابعة من جانب إدارة النادي حول أزمة محمود كهربا بشأن الغرامة الموقعه عليه.

 

عبد الحفيظ: نتابع موقف "كهربا".. والأهلي لم ولن يتخلى عن أبنائه

 

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي لم ولن يتخلي عن أبنائه، وهذا مبدأ واضح وصريح لدي القلعة الحمراء، والنادي يتمسك باللاعب ولن يتركه في القضية بمفرده".

 

وعن تألق كهربا قال  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي: "هذا السيناريو لم يحلم به اللاعب على الاطلاق ولكن يجب الاستمرارية فى تقديمه مستوي مميز وليس فى مباراة أو مباراتين".

 

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق يستهدف هذا الموسم الحصول على بطولة الدوري الممتاز بعد افتقادها لمدة موسمين على التوالي، مضيفاً، "كولر يستمع للجهاز المعاون بشكل جيد، وهذا ما تحقق فى مشاركة خالد عبد الفتاح فى مركز المساك والذى ظهر بشكل جيد للغاية فى أول مباراة له مع النادي الأهلي".

 

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن أهداف الفريق الأحمر أمام نادي الزمالك كانت مميزة للغاية، متابعاً، "لا نريد أن نقع في نفس فخ الموسم الماضي، لقد حققنا الفوز على الزمالك بخماسية ولكن لم نتوج باللقب في النهاية، الأهلي كان سيعاني أمام الزمالك، لو ليس لديه لاعبون مميزون يستطيعون تعويض غياب بعض اللاعبين الأساسيين".

 

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن عقد الجهاز الفني للفريق الأحمر، جلسة مع محمد شريف، مهاجم المارد الأحمر، قبل مباراة القمة، قائلاً، "عقدنا جلسة مع محمد شريف لإزالة الضغوط وطالبناه باستعادة مستواه وهذا ما تحقق فى مباراة القمة وسجل هدفين مميزين للغاية، محمد شريف كان يفتقد الثقة فى الفترة الماضية ولكنه استعادها مرة أخرى فى مباراة القمة".