الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم فايق: الزمالك "فلت" من هزيمة ثقيلة أمام الأهلي

الأحد 22/يناير/2023 - 03:41 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أشاد الإعلامي إبراهيم فايق، بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، بعد الفوز على الزمالك فى مباراة القمة بثلاثة أهداف دون رد، فى منافسات بطولة الدوري المصري.

 

إبراهيم فايق: الزمالك "فلت" من هزيمة ثقيلة أمام الأهلي

 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي استحق الفوز عن جدارة واستحقاق بعد تقديم مباراة من العيار الثقيل، وخاصة البارون مارسيل كولر، بعد تقديمه مباراة من الناحية الفنية على أعلى مستوى".

 

وأضاف: "الزمالك فلت من هزيمة ثقيلة أمام النادي الأهلي فى مباراة القمة، ولا يوجد فرص للفريق الأبيض على الاطلاق سوى تسديدة نبيل عماد دونجا".

 

وفاز فريق الأهلي على مضيفه الزمالك بثلاثية نظيفه، في المباراة التى جمعت بين قطبى الكرة المصرية بالقمة 125 على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وأحرز محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الأول لفريق الأهلي في مرمي الزمالك بالدقيقة (61) من صناعة حمدى فتحى.

 

وسجل محمد شريف الهدف الثاني لفريق  في مرمي الزمالك بالدقيقة (74)، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث والثاني له لفريق الأهلي  في مرمي الزمالك بالدقيقة (90).
 

 ويتربع الأهلى على قمة الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم.