الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالأسماء.. 3 مرشحين لخلافة فيريرا في تدريب الزمالك

الأحد 22/يناير/2023 - 03:36 م
فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جدران ميت عقبة أصبح مسألة وقت، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية في بطولتي كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تعلن إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قرارها بشأن موقف البرتغالي مع الفريق الأبيض، وبنسبة كبيرة سيكون فيريرا خارج ميت عقبة خلال ساعات.

 

إدارة الزمالك تضع السير الذاتية للمدربين المرشحين


ويضع مجلس إدارة الزمالك العديد من السير الذاتية للمدربين من أجل قيادة الفريق، عقب رحيل فيريرا، لتصحيح الأوضاع قبل خوض مباريات دوري أبطال إفريقيا.


خالد جلال أبرز الأسماء المرشحة لتولي قيادة الأبيض

 

يعد أسم خالد جلال المدير الفني لمنتخب مصر السابق، من ضمن قائمة المرشحين لتولي قيادة الأبيض، بعد تقديم أداء جيد مع البنك الأهلي قبل رحيله عن الفريق.


مدرب الهلال السعودي ضمن قائمة مدربي الزمالك

 

ويعد رامون دياز ضمن المفضلين لمجلس الزمالك حالة رحيله عن تدريب الهلال السعودي في الفترة المقبلة، وهو الوجهة التي يتمناها النادي في حالة رحيل جوسفالدو فيريرا.


باتريس بوميل أقوى المرشحين لقيادة الأبيض

 

يعد باتريس بوميل المدير الفني السابق لمنتخب الكوت ديفوار، من أقوى المرشحين لقيادة الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

الأهلي يهزم الزمالك بثلاثية نظيفة

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري. 
 

ترتيب المارد الأحمر والأبيض في جدول الدوري

 

يتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم