الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري بعد الخسارة ضد الأهلي

الأحد 22/يناير/2023 - 03:56 م
الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ان يلتقي بنظيره غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من يناير،علي أرضية ملعب استاد المحلة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري بعد الخسارة ضد الأهلي

 

ويسعي نادي الزمالك ان يحقق الفوز علي غزل المحلة، في المباراة القادمة، لتحسين ترتيبه في الدوري، خاصة بعد ابتعاده عن الأهلي المتصدر بفارق 8 نقاط، وقد يتراجع الزمالك اليوم الي المركز الخامس في حاله فوز المقاولون العرب علي الداخلية، في المباراة التي ستجمعهما الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري. 
 
وأحرز محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي الهدف الأول في شباك الأبيض بالدقيقة 61، وسجل محمد شريف الهدف الثاني لفريق  في مرمى الزمالك بالدقيقة (74) وأنهى محمد شريف تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 90، بعد تسجيل الهدف الثالث في شباك الزمالك لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف دون رد.

 

الجدير بالذكر يتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم.

 

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الأحد مؤتمرًا صحفيًا بمكتبه بمقر القلعة البيضاء، حسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، ويتحدث مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي عن بعض الأمور الخاصة بالنادي والفريق الأول لكرة القدم.