الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سليمان يطلق مبادرة لإنقاذ الزمالك بمشاركة رموز النادي

الأحد 22/يناير/2023 - 02:54 م
مصر تايمز

دعا اللواء أحمد سليمان مدرب حراس منتخب مصر السابق، جميع أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك ورموز القلعة البيضاء لمناقشة الأوضاع الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك، وكيفية الخروج من الأزمة التي يعاني منها في أقرب وقت.

 

أحمد سليمان يطلق مبادرة لإنقاذ الزمالك بمشاركة رموز النادي

 

جاء ذلك بعدما طالب عدد من مشجعي الزمالك، عبر موقع "فيس بوك"، اللواء أحمد سليمان مدرب حراس منتخب مصر السابق بالتدخل لإنقاذ النادي.

 

 

رضا عبد العال عن استقالة أمير مرتضى: "كله بينط والمركب بتغرق"

 

يرى رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خسر سباق المنافسة على حصد درع الدوري وذلك بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية: "بطولة الدوري انتهت بالنسبة للزمالك، والأهلي اقترب بشكل كبير من حسم اللقب ولن يفرط فيه، خاصة بعد اتساع الفارق إلى 8 نقاط".

 

وأضاف رضا عبد العال، "فيريرا هو المسؤول الأول عن الخسارة أمام الأهلي، وهناك علامات استفهام كبيرة على التشكيل، لا أجد سبب لإصراره على 3 لاعبين في خط الوسط، بالإضافة إلى تغييراته غير منطقية، والإبقاء على نيمار ويوسف نبيه على مقاعد البدلاء".


 

وفتح رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق النار على عمر جابر، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائلاً: "عمر جابر، ليس له دور واضح مع الزمالك منذ عودته للفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لا أعلم سبب عودة عمر جابر، للفريق من الأساس ومشاركته مع فيريرا بصفة أساسية على حساب سيد عبدالله نيمار، الذي أنهى الموسم الماضي بشكل رائع وكان نقطة قوة حقيقية في التشكيلة التي ساهمت في تتويج الأبيض بلقب الدوري الموسم الماضي".


 

واصل رضا عبد العال هجومه على لاعبي الزمالك قائلاً، "عمر جابر يستاهل ياخد مليون صفر، زيزو وإمام عاشور بيتألقوا في المباريات الضعيفة وأمام الأهلي بيختفوا ومحدش فيهم بيبقى له بصمة،وزيزو مفكر نفسه (شحاتة ابو كف) وإمام عاشور كبير الهجاصين".


 

واختتم رضا عبد العال تصريحاته قائلاً، "أمير مرتضى منصور قدم استقالته، كله بينط والمركب بتغرق، الزمالك مش هيدخل "المربع الذهبي" للدوري ولو عملها هتبقى إنجاز".