الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مش هشجع الزمالك تاني".. مشجع يعلن تغيير انتمائه بعد ثلاثية الأهلي

الأحد 22/يناير/2023 - 02:10 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

تسيطر حالة من الحزن علي مشجعي الزمالك بعد هزيمة الفريق أمس السبت أمام غريمه الأهلي بثلاثية نظيفة  في المباراة التى جمعت بين قطبى الكرة المصرية بالقمة 125 على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

"مش هشجع الزمالك تاني".. مشجع يعلن تغيير انتمائه بعد ثلاثية الأهلي

 

وأعلن "سيد شفيق" أحد مشجعي نادي الزمالك في المنوفية تغيير انتمائه إلى تشجيع النادي الأهلي، بعد أن دام ولاؤه للزمالك أكثر من 30 عاماً، بذل فيها جهدا نفسيا وعصبيا وعقليا لتشجيع النادي، لكن الآن قرر تشجيع النادي الأهلي.

 

وعلق سيد شفيق عر صفحته الشخصية علي "فيسبوك" قائلاً: "أعلنها دويه صريحة دون تردد بعد مرور ثلاثون عاما من الولاء والانتماء وبذل عصاره جهدي النفسي والعصبي والعقلي لنادي الزمالك اقولها بمليء في بأنني تخليت بمحض إراداتى عن تشجيعي لهذا النادي وذلك حقنا لحرقه الدم وارتفاع الضغط فضحه الإنسان النفسيه والعصبيه والبدنيه تفرض على ذلك واتوجه من الان فصاعدا بتشجيعي لنادي الاهلي لما يتسم هذا النادي برموزه الاخلاقيه والاداريه والفنيه واستحقاقه عن جداره كل التقدير والاحترام ولاسيما انتصاراته التي تسعد القلوب ".

 

وأحرز محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الأول لفريق الأهلي في مرمي الزمالك بالدقيقة (61) من صناعة حمدى فتحى، وسجل محمد شريف الهدف الثاني لفريق  في مرمي الزمالك بالدقيقة (74)، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث والثاني له لفريق الأهلي  في مرمي الزمالك بالدقيقة (90).
 

ويتربع الأهلى على قمة الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 14 مباراة ، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم.