الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انهيار طلاب الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء: امتحان الانجليزي كان صعب ومٌعقد (فيديو)

الأحد 22/يناير/2023 - 01:41 م
مصر تايمز

أبدى العديد من طلاب الشهادة الإعدادية اليوم بجنوب سيناء، أثناء خروجهم من امتحان الانجليزى والتربية الدينية من صعوبة امتحان الانجليزى وسهولة التربية الدينية .

وعلقت العديد من طالبات مدرسة السيدة خديجة الإعدادية بنات طور سيناء، أن امتحان الإنجليزي كان صعب وبه العديد من التكات التي يصعب حلها.


ووصفت بعض الطالبات، أن الامتحان كان صعب جدا، مؤكدة أن امتحان التربية الفنية جاء سهل جدا وفى مستوى كل الطلاب ولم نكن نتوقع أن يأتى بهذه السهولة.

وروت إحدى الطالبات أن امتحان الدين كان سهلا وتمنت أن يضاف للمجموع لكي يعوض فقد الدرجات فى مادة الانجليزى .



وعن المعاملة داخل اللجان أكدت الطالبات أن معاملة المراقبين والملاحظين معاملة أبوية رغم التشديد على اللجان ومنع العش نهائيا ومنع المحمول من اللجان لإعطاء كل طالب حقه.

وكان محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم  بجنوب سيناء قد شدد على منع دخول المحمول مع الطلاب أو الملاحظين داخل اللجان مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتوفير كل سبل الراحة للطلاب لتأدية الامتحانات  دون أى معوقات .

 

وأكد عقل أن امتحان اللغة العربية امس كان فى مستوى كل الطلاب حيث تم المرور على اللجان ولم نجد أى شكوى من الامتحان أو من الطلاب ولدينا غرفة عمليات تتابع اللجان وترصد كل ساعة مايتم داخل اللجان وفى حالة حدوث أى مشكلة .