الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"سرقتهم واتقلبت على الطريق".. ننشر اعترافات المتهم بقتل 3 وسرقة سيارتهم بالجيزة

الأحد 22/يناير/2023 - 01:18 م
مصر تايمز

أدلى المتهم بالأشتراك مع آخر في قتل 3 أشخاص وسرقة سيارتهم، بسبب خلافات مالية بينهم، إلا أن السيارة المسروقة انقلبت به، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنه أشترك مع آخر لوجود خلافات مع أحد المجنى عليهم، واتفاقهما على التخلص منه والاستيلاء على سيارته وبيعها، وسلمه مبلغ مالى.

 

"سرقتهم واتقلبت على الطريق".. ننشر اعترافات المتهم بقتل 3 وسرقة سيارتهم بالجيزة

 

وأضاف المتهم، أن يوم الحادث تسلل برفقة زميله للخيمة محل الحادث عقب استغراق المجنى عليهم فى النوم، وتعديا عليهم بقالب طوب وعصا "شومة"، واستوليا على مبلغ مالى، ثم أضرما النيران بالخيمة واستوليا على سيارة أحد المجنى عليهم ولاذا بالهرب بها حتى تعرضا لحادث انقلاب بالسيارة، وإصابة المتهم الأول وهروب المتهم الثانى.

 

وكشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، بنشوب حريق بخيمة بدوية فى قطعة أرض فضاء كائنة بدائرة المركز، ووفاة 3 أشخاص "متفحمين" كانوا متواجدين بالخيمة لحراسة الدواب (جمال، أغنام).

 

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة عن أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين) لوجود خلافات سابقة بين أحد المتهمين وأحد المجنى عليهم.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين، وتبين أن المتهم الأول محجوز بأحد المستشفيات إثر تعرضه لحادث انقلاب بسيارة خاصة بأحد المجنى عليهم، كما أمكن ضبط المتهم الأول.