الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

الأحد 22/يناير/2023 - 02:01 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة أتلتيك بيلباو اليوم الأحد الموافق 22 من يناير،على استاد سان ماميس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في اطار الجولة 18 من عمر الدوري الإسباني.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

 

وكان ريال مدريد قد خسر أمام فياريال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية ، بينما حقق الفوز عليهم بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما في الدور 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

من المتوقع أن يضم تشكيل ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي كلا من: في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: إيدير ميليتاو، ناتشو فيرنانديز ، أنطونيو روديجير ، فيرلاند ميندي، خط الوسط:  لوكا مودريتش ، إدواردو كامافينجا ، توني كروس، خط الهجوم: كريم بنزيما، فيديريكو فالفيردي ، فينيسيوس جونيور .

 

ويغيب عن قائمة ريال مدريد ، النمساوي ديفيد ألابا، الفرنسي أوريلين تشواميني، الإسباني لوكاس فاسكيزللأصابة، بينما انضم للقائمة البلجيكي إيدين هازارد بعد تعافيه من الإصابة بالأضافة الي الكرواتي لوكا مودريتش .

 

جاءت قائمة الفريق الملكي كالأتي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا ، أندريه لونين ، لويس لوبيز، خط الدفاع: إيدير ميليتاو ، خيسوس فاييخو ، ناتشو فيرنانديز ، ألفارو أودريازولا ، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، خط الوسط: توني كروس ، لوكا مودريتش ، إدواردو كامافينجا ، فيدي فالفيردي ، داني سيبايوس، خط الهجوم: كريم بنزيما ، ماركو أسينسيو ، فينيسيوس جونيور ، رودريجو جويس ، ماريانو دياز.