الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك حقق أسوأ بداية له في عام ميلادي منذ 2009

الأحد 22/يناير/2023 - 12:19 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

حقق فريق الزمالك أسوء بداية له في العام الميلادي الجديد 2023 ، هذا العام ليس بعام الفرص علي الفريق الأبيض ، فهو لم يتزوق طعم الفوز حتي الأن ، ودائماً ينتهي به المطاف بالتعادل او الهزيمة .

 

الزمالك حقق أسوأ بداية له في عام ميلادي منذ 2009 

 

خاض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك منذ بداية عام 2023 وحتى لقاء القمة، 5 مباريات بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لم يحقق الفارس الأبيض الفوز في أي مباراة، بينما تلقى الهزيمة 3 مباريات ، وتعادل في مباراتين آخرين ، وسجل لاعبي الزمالك 3 أهداف، وتلقت شباكه 7 أهداف.

 

 وبدأت سلسلة الهزيمة التي تلاحق الزمالك في مباراته الأولى أمام فريق أسوان، في اللقاء الذي جمعهما يوم 2 يناير ضمن احداث الجولة 11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتلقى نادي الزمالك الهزيمة بنتيجة 2-1.

والمباراة الثانية واجة الزمالك نظيرة الداخلية يوم 5 يناير،في اطار الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وانتهت المباراة بالتعادل إيجابياً بهدف لكلاهما .

والتقي الزمالك في المباراة الثالثة بنظيرة الاتحاد السكندري يوم 11 يناير، وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي، في الجوولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

و في مباراته الرابعة أمام فريق بيراميدز يوم 16 يناير، وودع نادي الزمالك المسابقة، بعد التعادل إيجابياً بهدف لكل فريق، لتحسم ركلات الترجيح تأهل بيراميدز بنتيجة 4-3، في نصف نهائي كأس مصر.

وأختتم الزمالك سلسلة الهزيمة أمس السبت، بفوز فريق الأهلي  بثلاثية نظيفه، في المباراة التى جمعت بين قطبى الكرة المصرية بالقمة 125 على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.