الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يفتخر بلاعبي ليفربول رغم التعادل مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي

الأحد 22/يناير/2023 - 11:43 ص
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أفتخر يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول الإنجليزي بلاعبيه عقب التعادل ضد تشيلسي بدون أهداف، في لافته غريبه، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كلوب يفتخر بلاعبي ليفربول رغم التعادل مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي


وقال كلوب: "خسر آرسين فينجر مباراته رقم 1000 بنتيجة 6-0، لذا فأنا سعيد للغاية، بدأنا الشوطين بشكل جيد، كانت لدينا لحظات جيدة في المباراة ولكن لم نستغل ذلك، يمكننا البناء و البدأ من مباراة اليوم."


وأضاف: " المباراتان النهائيتان في الموسم الماضي كانت مختلفة، هذه المباراة اليوم بين المركز التاسع والعاشر، علينا البدأ من اليوم، الدفاع اليوم كان جيدًا حقًا، من الجيد الخروج بـ كلين شيت."


وأختتم: " لسنا قريبين من المستوى الذي نريد أن نكون عليه ولكن علينا العمل بجد وهذا ما فعله اللاعبون اليوم."

 

ليفربول يبحث عن لاعب خط وسط قبل غلق باب الانتقالات


أشارت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، عبر Metro، إلى أن إدارة الريدز، تسعى للتعاقد مع البلجيكي " يوري تيليمانز"، لاعب خط وسط ليستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

موعد مباراة ليفربول المُقبلة


ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد الموافق 29 يناير 2023، في تمام الساعة الـ 3:30، على "استاد فالمر" معقل " طيور النورس".

 

ليفربول يسقط مجددًا بالبريميرليج


سقط فريق ليفربول، والمحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، في فخ التعادل السلبي ضد نظيره تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أُقيمت بينهما مساء أمس السبت، على "استاد آنفيلد"، معقل الريدز.

 

ترتيب ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي


بهذا التعادل أحتل فريق ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجيزي برصيد 29 نقطة، خلال 19 مباراة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز العاشر بنفس الرصيد، وبفارق عدد الأهداف، خلال 20 مباراة.