الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شوبير" يعدد مكاسب الأهلي بعد الفوز على الزمالك

الأحد 22/يناير/2023 - 11:01 ص
جانب من  المباراة
جانب من المباراة

كشف الأعلامي أحمد شوبير عن العديد من المكاسب التي حصدها الأهلي بعد فوزه بثلاثية نظيفة علي غريمة التقليدي الزمالك ، بالقمة 125 التي جمعتهما أمس السبت على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

 

"شوبير" يعدد مكاسب الأهلي بعد الفوز على الزمالك

 

وتحدث أحمد شوبير في تصريحاته الأذاعية صباح اليوم الأحد عبر برنامج "مع شوبير" قائلاً: "الأهلي لم يحصد 3 نقاط فقط ، الأهلي الفريق الوحيد الذي لم يخسر بالدوري بجانب فيوتشر، هو أقوي دفاع ، وبعد القمة 125 انفرد بأقوي هجوم بالدوري ، واستطاع أن يوسع الفارق بينه وبين الزمالك الي 8 نقاط ، لكنه يظل لديه منافس شرس وهو فيوتشر بفارق 4 نقاط  فقط، الأهلي أمس يرصخ مقولة الأهلي بمن حضر" .

 

وأضاف :" حقق الأهلي الفوز في مباراة القمة بثلاثية نظيفة بغياب فريق كامل، مصطفي شوبيرومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم واكرم توفيق وكريم فؤاد وياسر ابرهيم وبرونو سافيو وعمروالسولية وبرسي تاو، 11 لاعب غياب فريق كامل عن النادي الأهلي ".

 

وتابع :" فوز الأهلي دفعه كبيرة لهم استعداداً لمونديال كأس العالم للأندية ، ويستعد الأهلي لمباراة مهمه امام البنك الأهلي يوم الثلاث القادم ، ويجب عليه الفوز واخذ نقاط لتوسيع الفارق بين منافسيه بلدوري".

 

وأختتم حديثه قائلاً :" كهربا اكد انه ابرز صفقه حققها الأهلي ، وجعل الجماهير تنسي فترة غيابه ، وخالد عبدالفتاح واحد من اروع  صفقات الاهلي ، مروان عطية الذي تواجد علي ارضية المعلب بعد ضمان النتيجة اتعزيز ثقته بنفسه ، ومحمد شريف استعاد ثقته بمهاراته بعد تسجيله هدفيين ، وحمدي فتحي لاعب غير عادي ليس في مباراة امس فقط ، طول عمره مؤثر في الملعب".

 

 

ووجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر والتحية للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد الفوز في مباراة القمة 125 مساء Hls بثلاثة أهداف نظيفة، وتعزيز الصدارة لبطولة الدوري المصري.

 

وأشاد بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز، وشعورهم بالمسئولية تجاه ناديهم وجماهيرهم، وتقديرهم لقيمة تيشرت الأهلي الذي يرتدونه.
 


وأكد رئيس النادي على أن هذا الفوز يضاعف من مسئوليات كل عناصر المنظومة الكروية. وللجميع الحق في التعبير عن فرحته اليوم، لكن ابتداء من صباح الغد عليهم أن يفكروا فيما هو قادم من مباريات وبطولات. وهذا قدر من يلعب للأهلي، عليه دائمًا أن يبحث عن المزيد من الانتصارات أيًّا كانت التحديات المحلية والقارية.


 

كما وجه الكابتن محمود الخطيب شكرًا وتحية خاصة إلى جماهير الأهلي الوفية، سواء التي كانت في ملعب المباراة أو في كل أنحاء العالم، هذه الجماهير التي تقف دائمًا خلف ناديها هي من دعمت الفريق واللاعبين ومنحتهم الثقة والروح العالية، وزادت من الدوافع لديهم لتقديم أداء متميز وتحقيق نتيجة طيبة. وأشار رئيس الأهلي إلى أن هذه الجماهير سوف تظل السند والقاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات.