الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة حسني: ربنا نصرنا على شلة الشتامين ..وأطالب مجلس الإعلام باتخاذ موقف معهم

الأحد 22/يناير/2023 - 09:05 ص
مصر تايمز

شن أسامة حسني، نجم النادي الأهلي هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الزمالك أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

أسامة حسني: ربنا نصرنا على شلة الشتامين ..وأطالب مجلس الإعلام باتخاذ موقف معهم

 

وقال أسامة حسني في تصريحات تلفزيونية، "هناك شخص كل يوم يدعي أن الخطيب (عامل سحر)، (اللي بيقول الكلام ده مكانه في مستشفى المجانين في العباسية لأنه إنسان دخيل على كرة القدم)، وما حدث في مباراة اليوم عدل الله، والأهلي لن يكون أبدًا محل سباب وشتائم".

 

وأضاف أسامة حسني، "النادي الأهلي لم يكن سباب ولا شتام، وامتى من المسؤولين عن الإعلام منع هذا، لو ربنا نصره ستكون في فتنه في الأرض وقبل ما تكون كرة قدم ده عدل ربنا وحتى لو الأهلى كان في المباراة سيء لكن كان عندي يقين أن الله سينصر النادي الأهلي".

 

وتابع أسامة حسني "الهواء مفتوح لشخص كل يوم هو وشلة معاه يشتمون الناس بأبشع الألفاظ، بدون تحرك المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ربنا نصرنا على شلة الشتامين ..وأطالب مجلس الإعلام باتخاذ موقف معهم".

 

الخطيب بعد إسقاط الزمالك: للجميع الحق في التعبير عن فرحته
 

من ناحية أخرى، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر والتحية للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد الفوز في مباراة القمة كما أشاد رئيس النادي الأهلي، بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز، وشعورهم بالمسؤولية تجاه ناديهم وجماهيرهم، وتقديرهم لقيمة قميص الأهلي.

 

وشدد رئيس الأهلي، على أن "هذا الفوز يضاعف من مسؤوليات كل عناصر المنظومة الكروية، للجميع الحق في التعبير عن فرحته اليوم، لكن ابتداء من صباح الأحد عليكم أن تفكروا فيما هو قادم من مباريات وبطولات، هذا قدر من يلعب للأهلي، عليه دائما أن يبحث عن المزيد من الانتصارات مهما كانت التحديات المحلية والقارية".

 

كما وجه الخطيب شكرا وتحية خاصة إلى جماهير الأهلي الوفية، سواء التي كانت في ملعب المباراة أو في كل أنحاء العالم، قائلا "هذه الجماهير التي تقف دائما خلف ناديها هي من دعمت الفريق واللاعبين ومنحتهم الثقة والروح العالية، وزادت من الدوافع لديهم لتقديم أداء متميز وتحقيق نتيجة طيبة"، وأشار رئيس الأهلي، إلى أن هذه الجماهير سوف تظل السند والقاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات.