الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال عن استقالة أمير مرتضى: "كله بينط والمركب بتغرق"

الأحد 22/يناير/2023 - 08:54 ص
مصر تايمز

يرى رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خسر سباق المنافسة على حصد درع الدوري وذلك بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

رضا عبد العال عن استقالة أمير مرتضى: "كله بينط والمركب بتغرق"


وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية: "بطولة الدوري انتهت بالنسبة للزمالك، والأهلي اقترب بشكل كبير من حسم اللقب ولن يفرط فيه، خاصة بعد اتساع الفارق إلى 8 نقاط".

 

وأضاف رضا عبد العال، "فيريرا هو المسؤول الأول عن الخسارة أمام الأهلي، وهناك علامات استفهام كبيرة على التشكيل، لا أجد سبب لإصراره على 3 لاعبين في خط الوسط، بالإضافة إلى تغييراته غير منطقية، والإبقاء على نيمار ويوسف نبيه على مقاعد البدلاء".

 

وفتح رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق النار على عمر جابر، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائلاً: "عمر جابر، ليس له دور واضح مع الزمالك منذ عودته للفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لا أعلم سبب عودة عمر جابر، للفريق من الأساس ومشاركته مع فيريرا بصفة أساسية على حساب سيد عبدالله نيمار، الذي أنهى الموسم الماضي بشكل رائع وكان نقطة قوة حقيقية في التشكيلة التي ساهمت في تتويج الأبيض بلقب الدوري الموسم الماضي".

 

واصل رضا عبد العال هجومه على لاعبي الزمالك قائلاً، "عمر جابر يستاهل ياخد مليون صفر، زيزو وإمام عاشور بيتألقوا في المباريات الضعيفة وأمام الأهلي بيختفوا ومحدش فيهم بيبقى له بصمة،وزيزو مفكر نفسه (شحاتة ابو كف) وإمام عاشور كبير الهجاصين".

 

واختتم رضا عبد العال تصريحاته قائلاً، "أمير مرتضى منصور قدم استقالته، كله بينط والمركب بتغرق، الزمالك مش هيدخل "المربع الذهبي" للدوري ولو عملها هتبقى إنجاز".

 

الخطيب بعد إسقاط الزمالك: للجميع الحق في التعبير عن فرحته

 

من ناحية أخرى، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر والتحية للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد الفوز في مباراة القمة كما أشاد رئيس النادي الأهلي، بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز، وشعورهم بالمسؤولية تجاه ناديهم وجماهيرهم، وتقديرهم لقيمة قميص الأهلي.

وشدد رئيس الأهلي، على أن "هذا الفوز يضاعف من مسؤوليات كل عناصر المنظومة الكروية، للجميع الحق في التعبير عن فرحته اليوم، لكن ابتداء من صباح الأحد عليكم أن تفكروا فيما هو قادم من مباريات وبطولات، هذا قدر من يلعب للأهلي، عليه دائما أن يبحث عن المزيد من الانتصارات مهما كانت التحديات المحلية والقارية".

كما وجه الخطيب شكرا وتحية خاصة إلى جماهير الأهلي الوفية، سواء التي كانت في ملعب المباراة أو في كل أنحاء العالم، قائلا "هذه الجماهير التي تقف دائما خلف ناديها هي من دعمت الفريق واللاعبين ومنحتهم الثقة والروح العالية، وزادت من الدوافع لديهم لتقديم أداء متميز وتحقيق نتيجة طيبة"، وأشار رئيس الأهلي، إلى أن هذه الجماهير سوف تظل السند والقاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات.