الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بحضور سامح عاشور.. وقفة احتجاجية أمام نقابة مطروح الفرعية قبل جلسة استئناف محامين مطروح

السبت 21/يناير/2023 - 09:40 م
مصر تايمز

تجمع عداد كبيرة من المحامين من أغلب محافظات الجمهورية أمام مقر نقابة محامين مطروح منذ قليل في مؤتمر ما قبل جلسة الاستئناف غدا ضد قرار حبس 6 من محامين مطروح في واقعة المحكمة الشهيرة.

نفي عادل العبد، نقيب محامين مطروح ، أنه لا صحة للأنباء المتداولة حول التصالح في قضية محامين مطروح والمحكوم عليهم بالسجن عامين مع الشغل .

كما أكد نقيب محامين مطروح ، علي استمرار الدعم من نقابة المحامين بالقاهرة بإرسال العديد من المحامين للدفاع عن محامين مطروح، مضيفًا أنه تم تشكيل لجنة للدفاع غدًا الأحد عن محاميِّ مطروح في جلسة الجنح المستأنفة، مؤكدًا تمسكهم بمطالبهم التي سيدفعون بها أمام دائرة محكمة الاستئناف، وهي "ضرورة المعاينة الفعلية للمكان الذي تمت فيه الواقعة بين الموظف والمحامين لبيان مدى إمكانية رؤيته من نافدة استراحة القضاة، والمطالبة بإخلاء سبيلهم، بجانب مشاهدة كاميرات المراقبة الموجودة داخل النيابة لبيان من تقدم بالشكوى أولًا حيث تم تغافل شكوى الزملاء، وصدر الحكم دون دفاع أو تحقيق هذين المطلبين".

وكان قد أعلن سامح عاشور، نقيب المحامين الأسبق، على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، تصالح محامين مطروح مع موظفي المحكمة، في الأزمة المثارة والقضية المتداولة بيهما، نقلًا عن المستشار جابر خليل رئيس محكمة جنايات الإسكندرية، وأضاف قائلًا: «نحن في الطريق إلى مطروح لحضور جلسة الغد بإذن الله.