الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وقفة احتجاجية للمحامين أمام نقابتهم بمطروح الفرعية تضامنا مع محامين مطروح

السبت 21/يناير/2023 - 08:34 م
مصر تايمز

نظم أعضاء نقابة محامين مطروح الفرعية وقفة احتجاجية قبل ساعات من جلسة استئناف المحامين والمحكوم عليهم بالسجن عامين مع الشغل.

و كان قد صرح مصدر مطلع في نقابة المحامين بمطروح عن أبناء وصول عدد المحامين للمرافعة في قضية محامين مطروح والمحكوم عليهم بالسجن عامين مع الشغل ، وهم كلا من سامح عاشور ومنتصر الزيات.

ومن جانبه نفي عادل العبد، نقيب محامين مطروح ، أنه لا صحة للأنباء المتداولة حول التصالح في قضية محامين مطروح والمحكوم عليهم بالسجن عامين مع الشغل .

كما أكد نقيب محامين مطروح ، علي استمرار الدعم من نقابة المحامين بالقاهرة بإرسال العديد من المحامين للدفاع عن محامين مطروح، مضيفًا أنه تم تشكيل لجنة للدفاع غدًا الأحد عن محاميِّ مطروح في جلسة الجنح المستأنفة، مؤكدًا تمسكهم بمطالبهم التي سيدفعون بها أمام دائرة محكمة الاستئناف، وهي "ضرورة المعاينة الفعلية للمكان الذي تمت فيه الواقعة بين الموظف والمحامين لبيان مدى إمكانية رؤيته من نافدة استراحة القضاة، والمطالبة بإخلاء سبيلهم، بجانب مشاهدة كاميرات المراقبة الموجودة داخل النيابة لبيان من تقدم بالشكوى أولًا حيث تم تغافل شكوى الزملاء، وصدر الحكم دون دفاع أو تحقيق هذين المطلبين".