الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مؤمن زكريا يتواجد في المدرجات الرئيسية خلال مباراة القمة 125

السبت 21/يناير/2023 - 05:10 م
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

يتواجد مؤمن زكريا اليوم في المدرجات الرئيسية بصفته المستشار للشئون الرياضية بشركة تذكرتي، ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة "دربي القاهرة" التي سوف تجمعهما اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري. 

 

ويفتقد الأهلي لجهود عدد كبير من اللاعبين، ويغيب عن القائمة كلامن ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وبرونو سافيو وعمرو السوليه للإصابة، بالأضافة الي محمود متولي بسبب الإيقاف، وبيرسي تاو لعدم الجاهزية الفنية، مصطفى سعد ومحمد مغربي ومحمد أشرف وكريم الدبيس استبعاد فني.

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر كلا من: حراسة المرمي: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول-رامي ربيعة- خالد عبد الفتاح ومحمد هاني، خط الوسط : حمدي فتحي - اليو ديانج - محمد فخري، خط الهجوم : أحمد عبد القادر - حسين الشحات وكهربا.

 

ومن المتوقع أن يبدأ فيريرا اللقاء بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمى : محمد عواد، خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي، خط الوسط : عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو"، خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

 

ويتربع الأهلى على قمة الدوري المصري برصيد 31 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 13 مباراة ، فاز في 9 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة ، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراة وحيدة من أصل 13 مباراة خاضها هذا الموسم.