الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بأسعار مخفضة.. محافظ المنوفية يفتتح معرض "أهلاً رمضان" بمنوف لبيع السلع الغذائية

السبت 21/يناير/2023 - 03:38 م
مصر تايمز



كلف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بإقامة المزيد من المنافذ والشوادر لعرض كافة المنتجات الغذائية والأساسية واللحوم وبكميات كبيرة بأسعار مخفضة لاتاحتها أمام المواطنين بشكل لائق.



وفي هذا الشأن ، تم إفتتاح منفذ "أهلاً رمضان"  لبيع السلع الغذائية والاساسية واللحوم خلف مقر مجلس المدينة ، بحضور  مسؤول جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، حيث يضم المنفذ العديد من المنتجات ومنها ( الأرز ، مكرونة، زيت، عدس، فول، سمن، فراخ مجمدة، دقيق، ألبان، خضروات، منظفات، معلبات )، وغيرها من المنتجات الضرورية الهامة بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتوفير كافة السلع بأسعار مخفضة مقارنة عن مثيلاتها بالأسواق.



وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء أنه تم الإنتهاء من تجهيز إقامة منفذ جديد لسلع الغذائية ( أمام مسجد السلام ) بمدخل المدينة، وذلك بهدف المساهمة في توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للأهالي.
 


هذا وأشار محافظ المنوفية إلي أنه تم إقامة ما يقرب من (84) معرض وشادر لبيع السلع الغذائية بأسعار مناسبة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، فضلاً عن سيارات متنقلة تجوب مدن وقرى المحافظة لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين من السلع.
 


فيما شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بإستمرار تشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق والمحال والسلاسل التجارية لمتابعة مدى توافر السلع والتأكد من ضبط الأسعار والإعلان عنها وتوافرها بأسعار مناسبة للمواطنين، حفاظاً علي حقوقهم وحمايتهم ضد أي تلاعب.