السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عودة مودريتش".. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد أمام بيلباو بالدوري الإسباني

السبت 21/يناير/2023 - 03:37 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة فريقه الرسمية ، عندما يحل ضيفاً علي نظيرة أتلتيك بيلباو غدًا الأحد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في اطار الجولة 18 من عمر الدوري الإسباني.

 

"عودة مودريتش".. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد أمام بيلباو بالدوري الإسباني

 

وكان ريال مدريد قد خسر أمام فياريال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية ، بينما حقق الفوز عليهم بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما في الدور 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

ويغيب عن قائمة ريال مدريد ، النمساوي ديفيد ألابا، الفرنسي أوريلين تشواميني، الإسباني لوكاس فاسكيزللأصابة، بينما انضم للقائمة البلجيكي إيدين هازارد بعد تعافيه من الإصابة بالأضافة الي الكرواتي لوكا مودريتش .

 

جاءت القائمة كالأتي:حراسة المرمى: تيبو كورتوا ، أندريه لونين ، لويس لوبيز، خط الدفاع: إيدير ميليتاو ، خيسوس فاييخو ، ناتشو فيرنانديز ، ألفارو أودريازولا ، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، خط الوسط: توني كروس ، لوكا مودريتش ، إدواردو كامافينجا ، فيدي فالفيردي ، داني سيبايوس، خط الهجوم: كريم بنزيما ، ماركو أسينسيو ، فينيسيوس جونيور ، رودريجو جويس ، ماريانو دياز.