الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هند صبري ومنى زكي ومنة شلبي تتنافسن على جوائز "joy awards"

السبت 21/يناير/2023 - 02:16 م
منى زكي
منى زكي

تنطلق مساء اليوم السبت ، حفل توزيع جوائز الترفيه بحفل الـ joy awards  في نسخته الثالثة ، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، بحضور أكثر من 200 فنان عربي ، تنافس عدد كبير منهم على تصويت الجمهور للحصول على لقب الأفضل في مجاله .

 

هند صبري ومنى زكي ومنة شلبي تتنافسن على جوائز "joy awards"

 

ويحرص على الحضور عدد من الفنانين منهم محمد هنيدي، وليلى علوي، و يسرا، وإلهام شاهين، وجمال سليمان، ومنة شلبي، ولطيفة، ومحمد منير، ومحمد عبده، ومحمد فراج، ونبيل شعيل، ومي عمر، وهبة مجدي، وإنجي المقدم، وهاني شاكر، وغادة عادل.

 

كما يحضر كل من ديانا حداد، وحسن الرداد، وظافر العابدين، ونيللي كريم، ونجوى كرم، وعمرو يوسف، وبسنت شوقي، وراغب علامة، ورانيا يوسف، وروجينا، وأشرف زكي، وصابر الرباعي، ورامز جلال، وسيد رجب، وشريف سلامة، وشيرين رضا، وياسمين صبري، وسلمى أبو ضيف، بخلاف نجوم العالم ميل جيبسون، وأميتاب باتشان،وغيرهم الكثير.

 

ويشهد حفل توزيع جوائز joy awards چوي أوردز، والمُقام مساء اليوم السبت 21 يناير على مسرح أبو بكر الشدي في منطقة البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية، منافسة 4 فنانين في فئة السينما (الممثل المفضل).


المتنافسين هم: الفنان كريم عبدالعزيز عن فيلم كيرة والجن، أحمد حلمي عن فيلم واحد تاني، تيم حسن عن فيلم الهيبة، وأحمد عز عن فيلم كيرة والجن، وفي فئة الممثلة المفضلة (سينما)، تتنافس الفنانة منة شلبي، الفنانة هند صبري، الفنانة منى زكي والفنانة أسماء أبو اليزيد.