الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإصابة تهدد مشاركة هازارد في مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

السبت 21/يناير/2023 - 01:39 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، أن البلجيكي إيدين هازارد غاب عن المشاركة في تدريبات ريال مدريد الختامية، التي أقيمت صباح اليوم السبت، لتحوم الشكوك حول مشاركته مع ريال مدريد أمام أتليتك بلباو، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، مساء غد الأحد.

 

الإصابة تهدد مشاركة هازارد في مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

 

ويأتي غياب هازارد، عن التدريبات الجماعية، بعد إصابته بالتواء في الكاحل، الأمر الذي يبعده عن المشاركة في مباراة الغد أمام أتلتيك بلباو.

 

ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره فياريال بهدفين مقابل هدف.

 

ونجح ريال مدريد في بلوغ دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وذلك بعد أن قلب تأخره بهدفين إلى فوز 3 / 2 على مضيفه فياريال، ضمن منافسات دور الستة عشر.

 

وتقدم فياريال في الدقيقة الرابعة عن طريق إيتيان كابوي، قبل أن يضيف زميله سامويل تشوكويزي الهدف الثاني في الدقيقة 42، وفي الدقيقة 57 سجل ريال مدريد هدف تقليص الفارق عبر فينسيوس جونيور، قبل أن يدرك زميله ميليتاو التعادل في الدقيقة 69، وفي الدقيقة 86 نجح ريال مدريد في تسجيل هدف الفوز عبر داني سيبايوس، ليقطع الفريق تذكرة العبور لدور الثمانية.