الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في الدوري.. كهربا يقود الهجوم

السبت 21/يناير/2023 - 12:06 م
كهربا في مباراة الأهلي
كهربا في مباراة الأهلي وسموحة

يحتضن استاد القاهرة الدولي اليوم السبت، مباراة القمة 125 التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في الدوري.. كهربا يقود الهجوم

 

ويتربع الأهلى على قمة الدوري المصري برصيد 31 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 13 مباراة ، فاز في 9 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة ، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراة وحيدة من أصل 13 مباراة خاضها هذا الموسم.

 

ويفتقد الأهلي لجهود عدد كبير من اللاعبين، ويغيب عن القائمة كلامن ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وبرونو سافيو وعمرو السوليه للإصابة، بالأضافة الي محمود متولي بسبب الإيقاف، وبيرسي تاو لعدم الجاهزية الفنية، مصطفى سعد ومحمد مغربي ومحمد أشرف وكريم الدبيس استبعاد فني.

 


ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر كلا من: حراسة المرمي: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول-رامي ربيعة- خالد عبد الفتاح ومحمد هاني، خط الوسط : حمدي فتحي - اليو ديانج - محمد فخري، خط الهجوم : أحمد عبد القادر - حسين الشحات وكهربا.

 

وطالب البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك اللاعبين بتنفيذ تعليماته داخل الملعب من أجل حصد نقاط مباراة الأهلى مؤكداً لهم على صعوبة المواجهة التي تتطلب من الجميع الحفاظ على تركيزهم حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء،مشدداً عليهم بأن الفوز على المارد الأحمر بطولة في حد ذاتها ويمهد لهم طريق الدفاع عن لقب الدورى للمرة الثالثة على التوالي.


كما يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاستمرار محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر في قيادة هجوم فريقه بمباراة القمة ضد الزمالك.

 

وتنقل قناة Ontime sports 1 أحداث اللقاء ويعلق عليها مدحت شلبي القناة الصوتية الأولى وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية، بينما يتولى أيمن الكاشف التعليق على القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة الثانية عبر Ontime sports 2.