الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد ساعات من تصوير "سيشن سقارة".. سقوط سلمى الشيمي ومصورها في قبضة مباحث السياحة

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 11:56 م
سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

تمكنت شرطة السياحة، اليوم الإثنين، من القبض على سلمى الشيمي، فتاة الفوتوسيشن في منطقة سقارة، كما تم القبض علي المصور الذي كان برفقتها، وهو من قام بالتقاط الصور والفيديوهات.

أشارت تحريات المباحث إلى أن "الشيمي" دخلت المنطقة الأثرية مرتدية عباءة سوداء اللون، ونظارة شمس لإخفاء ملامحها، وكان بصحبتها اثنين، بينهما المصور الخاص بها "حسام محمد"، تحصلوا على تذاكر زيارة مناطق أثرية، وتبين ذلك عقب مراجعة كاميرات المراقبة.

وأضافت التحريات أن كاميرات المراقبة رصدت سلمى الشيمي وهي تنزع عباءتها، وشرع المصور فى "الفوتوسيشن"، بالإضافة إلى تسجيل فيديو مدته دقيقتان، ونشرت "الشيمي" الصور والفيديو، على الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

في وقت سابق، تقدم أشرف فرحات المحامي، ومؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوى، النائب العام، ضد سلمى الشيمي، طالب فيه بالتحقيق معها، وإحالتها لمحاكمة عاجل، لاتهامها بتشويه الحضارة، وإهانة التاريخ الفرعوني العظيم، لقيامها بالتصوير بملابس فرعونية مثيرة ومزعجة بمنطقة سقارة الأثرية.

وذكر فرحات ببلاغه: "خرجت علينا المشكو في حقها بعدة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابها المتاح للعامة بفيس بوك، والمعنون باسم Salma Elshimy وهي بملابس فرعونية، صورا مثيرة ومزعجة في منطقة سقارة، وتبين من خلال المتابعة أن الصور حقيقية بالفعل للمشكو في حقها، التي تعمل عارضة أزياء على حد وصفها لنفسها عبر حساباتها، الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي".