الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

غلق مزلقان المطيعة ونزلة باقور بأسيوط للصيانة

السبت 21/يناير/2023 - 09:26 ص
مصر تايمز

 

أعلن مركز ومدينة أسيوط، في محافظة أسيوط، عن غلق مزلقان السكة الحديد بقرية المطيعة، وذلك بدء من اليوم السبت ولمدة 10 أيام.
 

قالت رئاسة مركز ومدينة أسيوط، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة السكة الحديد، سيتم غلق مزلقان السكة الحديد بالمطيعة، ابتداءً من يوم السبت 21 من شهر يناير الجاري ولمدة 10 أيام متتالية،  لإجراء أعمال تطوير بالمزلقان، على أن يكون البديل له مزلقان قرقارص بحري، مؤكدة أنه سيتم إعادة فتح المزلقان فور الإنتهاء من أعمال الصيانة، مشددة على  المواطنين بالالتزام بالتعليمات حفاظا على سلامة الجميع.


وفي سياق متصل فقد  أعلنت الوحدة المحلية بقرية باقور التابعة إلى مركز أسيوط، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، غلق مزلقان نزلة باقور لمدة 8 ساعات، اليوم السبت.

 



وقالت رئاسة الوحدة المحلية بقرية باقور، إنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة السكة الحديد سيتم غلق مزلقان نزلة باقور اليوم السبت، الموافق 21 من شهر يناير الجاري، لمدة 8 ساعات، وذلك ابتداء من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا، أو انتهاء أعمال الصيانة، موضحة  إن البديل له مزلقان محطة باقور، وذلك لإجراء أعمال صيانة في المزلقان.