الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب نفاذ الوقود... العثور على سائق مفقود بمطروح علي بعد ٣٥٠ كم جنوب صحراء سيوة

الجمعة 20/يناير/2023 - 11:17 م
مصر تايمز




قال روفه سلومة زميل السائق المفقود في صحراء مطروح والذي تم العثور عليه بمنطقة بئر النص بطريق سيوة علي بعد أكثر ٣٥٠ كم جنوب مدينة مرسي مطروح.
 


ويروي روفه سلومة زميل السائق المفقود بأن السائق اخد تكليفات من مهندسي موقع شركة البترول وضل الطريق نتيجة سيره بشكل خاطئ مما أدى الي نفاذ الوقود بمنطقة بئر النص بطريق سيوة علي بعد أكثر ٣٥٠ كم جنوب مدينة مرسي مطروح وهي منطقة امتياز لمعظم شركات البترول الأجنبية والمصرية .
 


وأكد سلومة بأنه تم العثور على السائق المفقود، الذي يعمل بإحدى الشركات، عند منطقة بئر النصف قرب مدينة السلوم غرب مدينة مطروح، وهو بصحة جيدة، وذلك بعد بحث من قبل أهالي مطروح. 
 


وأوضح إنه تم العثور عليه في صحراء منطقة پئر النصف قرب مدينة السلوم، وتبعد عن مطروح نحو ٣٥٠ كيلو بصحة جيدة، وكان يستقل سيارة الشركة، ونفد منها البنزين، في مكان لا يوجد به شبكة اتصالات، وجلس مكانه بجوار السيارة.
 


وتداول خبر السائق علي صفحات التواصل الاجتماعي للبحث عن السائق المفقود في الصحراء ،  وقد تطوع البعض من أبناء قبائل مطروح مجموعة عمل للبحث عن السائق المفقود عن سائق يعمل لدى إحدى الشركات مفقودًا منذ أمس الخميس، في صحراء مطروح.