الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فريق سلة الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في دوري السوبر لكرة السلة (صور)

الجمعة 20/يناير/2023 - 09:50 م
الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

فاز فريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 77-72 في بطولة دوري السوبر للمحترفين فى المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة بصالة الأمير عبد الله الفيصل، بمقر النادي بالجزيرة في إطار منافسات الجولة السابعة.

 

ونجح الأهلي في الفوز بالربع الأول على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 18-15، ولكن حسم فريق الاتحاد السكندري الربع الثاني والشوط الأول بنتيجة 34-38.

 

وواصل فريق الاتحاد سيطرته على أحداث الربع الثالث وحسمه لصالحه على حساب الأهلي بنتيجة 54-52، واستعاد الأهلي المباراة في الربع الرابع ونجح في حسم المباراة لصالحه بنتيجة 77-72.

 

وقبل المباراة، حرص لاعبو الاتحاد والجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، على ارتداء قمصان تحمل صور إسلام مصاب مباراة نهائي كأس السوبر والتي أقيمت في صالة الدكتور حسن مصطفى.

 

ويخضع إسلام مشجع الاتحاد السكندري، للعلاج بأحد المستشفيات، عقب إصابته في المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري، في نهائي سوبر كأس المحترفين لكرة السلة.

 

ويتصدرالنادي الأهلي ترتيب دوري السوبر لكرة السلة بدون أي هزيمة حتى الآن، بـ 14 نقطة، بينما تراجع الاتحاد السكندري للمركز الثاني برصيد 13 نقطة.