الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يورجن كلوب: آرسنال يستحقون الصدارة ووصولي للمباراة رقم 1000 شيئ مجنون

الجمعة 20/يناير/2023 - 06:55 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب

يستعد فريق ليفربول، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره تشيلسي، في إطار منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: "مباراة الـ1000؟ رقم مجنون، لم أكن أتوقع أن نصل لذلك لكن أظن أنه بعد 22 عاما من التدريب يأتي رقم مثل هذا"

 

وأضاف كلوب "تشيلسي الفريق الوحيد الذي لديه قائمة إصابات مشابهة لنا. آرسنال يستحقون مكانهم بدون شك لكن لو غاب عنهم 3-5 مهاجمين لن يعرف أحد أين سيكونوا حينها بجدول الترتيب".

 

وتابع مدرب ليفربول "قيام تشيلسي بالصفقات؟ تشيلسي يحلون مشاكلهم بطريقة مختلفة تمامًا عن طريقتنا"، مضيفا "صرف تشيلسي ارقام مثيرة للإهتمام، لو صحّت الأرقام فهذا شيء مذهل".

 

وأوضح كلوب "التدريب هي أفضل مهنة بالنسبة لي. نعم ليس هناك الكثير من الراحة والوقت للإجازات ولايمكنك التفكير بها حتى لكن مع ذلك لا ارى نفسي سوى مدرب كرة قدم".

 

وأختتم كلوب تصريحاته قائلا "صرف الأندية الاخرى لايدعونا للقلق. علينا التفاعل مع ذلك لكن ليس الصرف وحسب. هناك ايضًا تطوير اللاعبين"، موضحا "هناك عدة مدربين جيدين وإذا قاموا بالانفاق بصورة مناسبة والقيام بالتدريب فهذا جيد لكن إذا لن تصرف فستعاني من مشاكل".

 

ويحتل فريق ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج، حيث قدم الفريق مستويات سيئة للغاية منذ افتتاحية هذا الموسم.

 

جمع الريدز 28 نقطة من إجمالي خوضه 19 مباراة، تمكن من الفوز في 8 مواجهات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

 

على الجانب الآخر، فريق تشيلسي هو الآخر يعاني من نفس التراجع سواء على مستوى النتائج أول الأداء، حيث يحتل البلوز المركز العاشر خلف الريدز، برصيد 28 نقطة، لكنه خاض مباراة أكثر عن ليفربول.

 

جمع تشيلسي نقاطه من الفوز في 8 مباريات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات، لذا فمستوى الفريقين متقارب للغاية على مستوى النتائج وترتيبهما في جدول المسابقة.