الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيف استعد فريقي الأهلي والزمالك لمباراة القمة الليلة

السبت 21/يناير/2023 - 08:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنطلق اليوم السبت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وطالب البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك اللاعبين بتنفيذ تعليماته داخل الملعب من أجل حصد نقاط مباراة الأهلى مؤكداً لهم على صعوبة المواجهة التي تتطلب من الجميع الحفاظ على تركيزهم حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء،مشدداً عليهم بأن الفوز على المارد الأحمر بطولة في حد ذاتها ويمهد لهم طريق الدفاع عن لقب الدورى للمرة الثالثة على التوالي.


كما يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاستمرار محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر في قيادة هجوم فريقه بمباراة القمة ضد الزمالك.


ويتربع الأهلى على قمة البطولة برصيد 31 نقطة ،  في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، لعب الأهلي 13 مباراة ، فاز في 9 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة ، فيما  حقق الزمالك الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراة وحيدة من أصل 13 مباراة خاضها هذا الموسم أيضاً.

وتنقل قناة Ontime sports 1 أحداث اللقاء ويعلق عليها مدحت شلبي القناة الصوتية الأولى وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية، بينما يتولى أيمن الكاشف التعليق على القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة الثانية عبر Ontime sports 2.