الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فيها حاجة حلوة.. 5 أطباء يتبرعون برواتبهم لتجديد وحدة صحية في قنا

الجمعة 20/يناير/2023 - 01:30 م
مصر تايمز

في لافتة إنسانية جميلة ونموذج مشرف نقتدي به، حول 5 أطباء علاج طبيعي، وحدة صحية كأنها عيادة خاصة بعد تبرعهم برواتبهم عدة أشهر لتطويرها وشراء الأجهزة التي تنقصها في محافظة قنا.


فكر 5 أطباء علاج طبيعي هم " الدكتور طه عبد الرازق الطيب، والدكتور مصطفى محمود فاوي، والدكتورة نهاد محمود محمد، والدكتورة شيماء علي حسين، والدكتورة نوال سيد أحمد" في المساهمة لتطوير وحدة سيدي عمر الصحية والذين يعملون بها فقد كانت أجهزة العلاج الطبيعي بها ضعيفة وإمكانياتها محددوة وغير مجهزة بفرش وستائر.

 

لذلك قرر الأطباء الخمسة في التبرع بداية الأمر كل منهم براتب شهرين تم جمع المبلغ وقاموا بشراء أجهزة علاج طبيعي حديثة، ثم تبرعوا مرة أخرى لدهان الغرف وشراء ستائر جديدة وتركيبها حتى تحولت وحدة سيدي عمر الصحية كأنها عيادة خاصة من شدة جمالها ونظافتها على أيدي الأطباء الممارسين للعلاج الطبيعي بداخلها.


ونالت الوحدة الصحية على إعجاب الجميع وشكر الأهالي الأطباء على مساهمتهم لمساعدتهم في العلاج بأجهزة حديثة وتداول العديد منشورات الشكر للأطباء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مطالبين محافظ قنا اللواء أشرف الداودى والدكتور راجي تاواضروس وكيل وزارة الصحة في قنا بتكريمهم على ذلك الموقف النبيل المشرف.