الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد غلق شارع ترسا لمدة 3 أيام.. تعرف على التحويلات المرورية

الجمعة 20/يناير/2023 - 11:58 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

بدأ رجال  الإدارة العامة لمرور الجيزة، إجراء الغلق الكلي بشارع ترسا في تقاطعه مع شارع المحولات بالاتجاهين، لتركيب الكمر الخرساني لمحور عمرو بن العاص لمدة 3 أيام.

 

ويأتي غلق شارع ترسا بسبب تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بتركيب الكمر الخرساني، لمشروع محور عمرو بن العاص، أعلى شارع ترسا وتقاطعه مع شارع المحولات، بالاتجاهين، ما يستلزم إجراء الغلق الكلي بشارع ترسا في الموقع المشار إليه، نظرًا لوقوف معدة من الحجم الكبير ونش رفع عملاق، وذلك لمدة 3 أيام بدأت من صباح اليوم، وتستمر حتى صباح يوم الأحد 22 يناير، على أن يكون العمل من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا فقط.

 

ومن جانبه كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي الطالبية بالمتابعة الميدانية للأعمال، والتعاون مع الشركات المنفذة× للانتهاء في الموعد المحدد للأعمال مع متابعة انتظام سير الحركة المرورية بمسار التحويلة المرورية.

التحويلات المرورية بعد غلق شارع ترسا


1- حركة سير المركبات بشارع ترسا القادمة من مناطق خاتم المرسلين وترغب في استكمال السير أتجاه مناطق المريوطية، تدخل يمينًا لشارع المحولات والسير في المسافة المحصورة بين الأعمدة الخرسانية للكوبري، والعودة مرة أخرى لشارع ترسا عقب تجاوز منطقة الأعمال.

2- حركة سير المركبات بشارع ترسا القادمة من مناطق طريق المريوطية، وترغب باستكمال السير اتجاه مناطق خاتم المرسلين تدخل يمينًا لشارع المحولات والسير بمسار التحويلة المستحدثة في المسافة المحصورة بين الأعمدة الخرسانية للكوبري، والعودة مرة أخرى لشارع ترسا عقب تجاوز منطقة الأعمال.

ونسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة لوضع وسائل الأمن الصناعي من الكشافات - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.