الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بمباركة زوجته.. مقتل سائق على يد ابن عمه بالمنوفية

الخميس 19/يناير/2023 - 07:45 م
مصر تايمز


لقي سائق مصرعه على يد نجل عمه بالاتفاق مع زوجته، بقرية كفر داوود التابعة لمركز السادات فى محافظة المنوفية، وتخلصوا من الجثة بإلقائها بالطريق الجديد داخل شوال وذلك بعد سرقة متعلقاته الشخصية.



وتعود بداية الواقعة إلى تلقى مركز شرطة السادات بلاغاً من الأهالى بالعثور على جثة شاب ثلاثيني العمر داخل جوال ملقاة بالطريق الجديد بقرية كفر داوود، وبالانتقال والفحص تم التعرف على هوية الجثة حيث تعود لسائق يدعى إ.ع 33 سنة، ومقيم بدائرة مركز السادات.



وبتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائى وبمعاونة رجال مباحث السادات تم التوصل لمرتكب الواقعة وهو نجل عمه وذلك بالإشتراك مع زوجة المجني عليه س.ك 29 سنة، حيث تربطهما علاقة عاطفية وقرروا التخلص من الزوج.
 


الجانى يكشف تفاصيل الواقعة
 


وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة وأدلى بالتفاصيل حيث قام بالإتصال بالمجنى عليه من أجل الخروج بمعرفة زوجته ثم غافله وقام بضربة بواسطة شومة على رأسه من الخلف وبالتأكد من وفاته قام بوضعه داخل شوال فى ذات مكان الواقعة، ثم قام بسرقة متعلقاته الشخصية وإلقائها فى مكان اخر، كما اعترف بوجود علاقة عاطفية تربطه وزوجة المجنى عليه منذ عامين وقررا التخلص من الزوج.



وتمكنت مباحث السادات من ضبط الزوجة وأقرت بما جاء بأقوال المتهم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهما فى المواعيد القانونية.