الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل ما تريد معرفته عن استعدادات الاهلي والزمالك لمباراة القمة

الخميس 19/يناير/2023 - 07:41 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، دقات الساعة الثامنة والنصف مساء السبت المقبل؛ لمشاهدة المباراة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في الدوري.

 

موعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري

 

يلتقي الزمالك والأهلي يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي بالقمة 125، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

كيف يستعد الفارس الأبيض لمواجهة غريمة التقليدي؟

 

يواصل الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري، حيث يسعى الفريق والجهاز الفني إلى مصالحة جماهير القلعة البيضاء بعد النتائج السلبية التي حققها في بطولتي الدوري والكأس.

 

كيف بدأ الأهلي استعداداته لمواجهة الزمالك؟

 

بدأ المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة الزمالك بدون راحة عقب مباراة سموحة والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف، وجاء عدم الحصول على راحة من أجل مواصلة نغمة الانتصارات المحلية والابتعاد بصدارة الدوري.


ترتيب المارد الأحمر والأبيض قي الدوري

 

خاض الفريق الأحمر 13 مباراة حتى الآن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 ليعتلي صدارة الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد الزمالك بالمركز الثالث برصيد 26 نقطة جمعهم من 13 مباراة، حقق الفوز في 7 وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة مرة واحدة فقط.