الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشيشيني يتوقع نتيجة وتشكيل مباراة القمة

الخميس 19/يناير/2023 - 06:54 م
سامي الشيشيني
سامي الشيشيني

كشف سامي الشيشيني لاعب الزمالك السابق، عن توقعاته لمباراة القمة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم السبت المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويحتضن ستاد القاهرة الدولي القمة 125، في الساعة الثامنة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال الشيشيني، في تصريحات خاصة  لـ"مصر تايمز" أن مباراة القمة ستكون صعبة جدًا على الفريقين، وخاصة أن الزمالك خرج من نصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز، ونزيف النقاط في بطولة الدوري المصري الممتاز، والأداء متذبذب".

 

وأضاف: "مباريات الزمالك والأهلي ليس لها مقاييس كما شهدنا خلال السنوات الماضية، وأتمنى أن يفوز الأبيض على الأهلي".

 

وواصل حديثه: "الأهلي يمتلك دكه جيدة كما أنه منح راحة لبعض اللاعبين ويمتلك أيضًا خط هجوم ووسط مميز، المباراة ستكون صعبة على القطبين".

 

وعن التشكيل المتوقع للزمالك قال: "من الأفضل أن يبدأ الفارس الأبيض بمحمد عواد في حراسة المرمى وعبدالشافي وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني والمثلوثي في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو في الوسط، وسيف الدين الجزيري في الهجوم".


وعن تشكيل الأهلي قال: "الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وربيعة وعبدالمنعم ومعلول في الدفاع، وحمدي فتحي و أليو ديانج وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا في الوسط، محمد شريف في الهجوم".