الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل

مات ساجدا... طلاب طب أزهر أسيوط يتبرعون بجهازي رسم قلب صدقة على روح زميلهم

الخميس 19/يناير/2023 - 04:00 م
مصر تايمز


في مظهر أخلاقي وإنساني عبر طلاب دفعة 29  كلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط، عن مدى حبهم وتقديرهم لزميلهم المتوفي الطالب أحمد محمد الشرقاوي، والذي عثر على جثته داخل مسكنه بمحافظة أسيوط، وهو ساجدا، قاموا بالتبرع بجهازي رسم قلب لصالح مستشفى الأزهر الجامعي كصدقة على روحه.


تداول طلاب دفعة 29 بكلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط، عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لورقة مكتوب عليها: إهداء من الدفعة 29 طب أزهر أسيوط، صدقة جارية على روح صديقهم، الدكتور أحمد الشرقاوي رحمه الله واسكنه فسيح جناته، وتضمن التبرع جهازي رسم قلب لصالح مستشفى الأزهر الجامعي.

نال التبرع إعجاب مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مما أسفر عن تداول الصورة عبر الصفحات والمجموعات، معبرين عن مدى سعادتهم بحب وإخلاص طلاب الدفعة لزميلهم، وتذكرهم له رغم وفاته.

الجدير بالذكر أن الطالب المتوفي أحمد محمد الشرقاوي، طالب بالفرقة السادسة بكلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط، عثر على جثته داخل مسكنه بأسيوط،  يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر عام 2022، وهو في وضع السجود وفي حالة تعفن، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان بالاربعين، واستخراج تصاريح الدفن وتسليمه إلى ذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمسقط رأسه بمحافظة الشرقية.