الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط 6.5 طن عسل أسود مجهولة المصدر وكمية من اللحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي بوادي النطرون (صور)

الخميس 19/يناير/2023 - 03:32 م
مصر تايمز


شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة والطب البيطري ومسئولي المحافظة بحملة مكبرة على وادى النطرون، لضبط المخالفين وتجار السوق السوداء ومعدومي الضمير والغش التجاري وهواء المكسب السريع على حساب حياة المواطنين.



وشددت الدكتورة  نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات المرورية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية لمتابعة مدى الإلتزام بالأسعار المقررة لكافة السلع الغذائية والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق. 
 


وتابعت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة "إدارة الرقابة والمتابعة" بالدیوان العام بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون ومديرية الطب البيطري وإدارات التموين والطب البيطري بوادي النطرون بحملة مرورية مكبرة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية جودة المعروض من السلع والتأكد من وضع إعلان بالتسعيرة وقوائم أسعار السلع بمكان واضح وأسفرت الحملة عن: تحرير ٩ محاضر ما بين ضبط عسل مجهول المصدر ولحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي ولحوم ذبح خارج المجازر الحكومية وعدم الإعلان عن الأسعار، وضبط ٦٥٠٠ كجم عسل أسود مجهول المصدر داخل مصنع بدون ترخيص،  ٢٩ كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بإحدى المطاعم. وضبط كمية من اللحوم تم ذبحها خارج المجازر الحكومية. 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.