الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"حبيبي انت" للمغربية صابرينه بلفقيه تتخطى حاجز الـ 3 مليون مشاهدة (فيديو)

الخميس 19/يناير/2023 - 03:45 م
صابرينة بلفقيه
صابرينة بلفقيه

تخطى فيديو كليب "حبيبى انت" للمطربة المغربية صابرينة بلفقيه حاجز الـ 3 مليون مشاهدة في أقل من 5 أيام عقب إطلاقها على "يوتيوب".

 

"حبيبي انت" للمغربية صابرينه بلفقيه تتخطى حاجز الـ 3 مليون مشاهدة  (فيديو)


اغنية "حبيبي انتا" تم طرحها على شكل فيديو كليب، و حرصت النجمة المغربية الصاعدة بقوة من خلال إعدادها لهذا العمل الفني، على التعامل مع نخبة من ألمع نجوم الساحة الفنية، وهي من كلمات   الكاتب المتألق محمد المغربي، ولحن النجم المبدع مهدي موزاين، وتوزيع الفنان مدارا فيما قامت  بالتعامل مجددا مع المخرج المتألق حمزة اليملاحي الذي أنجز  كليب أغنيتها الأولى  "ها ماما".

 

وتحكي  أغنية "حبيبي انتا "قصة حب رومانسية، تتوج في الأخير بزواج وتأسيس عائلة، ولقت هذه الأغنية إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بكلمات الأغنية وألحانها، وبأداء الفنانة صابرينة بلفقيه و فكرة الكليب.


ومن جهتها صرحت صابرينة المزدادة  سنة 1991 بمدينة طنجة، و المقيمة بالديار الإسبانية، أنها بصدد تحضير مجموعة من الأعمال الفنية مستقبلا، متمنية أن تلقى نجاحا أكبر من سابقيها، وأن تنال كذلك استحسان المتابعين.

 

ويشار إلى أن، النجمة المغربية  صابرينة طرحت في شهر نونبر الماضي أول أغنية خاصة لها في مشوارها الفني  بعنوان "ها ماما" والتي حصدت بدورها نسب مشاهدات محترمة في ظرف وجيز جدا من إطلاقها، وكانت من كلمات وألحان المبدع خالد سلام الذي لاقت أعماله نجاحات كبيرة،  ومن توزيع محمد الفتوح، في حين قام بإخراج الكليب حمزة اليملاحي كما سبق الذكر. 
 


صابرينة بلفقيه استهلت مشوارها الفني بأداء كوفر لمجموعة من الأغاني  التي حققت نجاحا كبيرا، منها ما تحاسبنيش للفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، وكوفر للعديد من أغاني الراي كروحي ونسايني، روحي نتحاسبو، ونا نبغيها كاع واشكاين.