الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد صفقة رونالدو.. قناة برتغالية تعلن شراء حقوق نقل مباريات الدوري السعودي

الخميس 19/يناير/2023 - 02:59 م
مصر تايمز

أعلنت قناة "سبورت تي في" البرتغالية عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"،  عن شراء حقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد تعاقد نادي النصر السعودي، مع كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال.

 

بعد صفقة رونالدو.. قناة برتغالية تعلن شراء حقوق نقل مباريات الدوري السعودي

 

ولم تكشف القناة البرتغالية عن تفاصيل شراء حقوق نقل الدوري الأهم في المنطقة العربية والشرق الأوسط والذي أصبح محل اهتمام الجميع حول العالم خاصة وأنه يحظى بحضور جماهيري كبير وقوة فنية عالية ومنافسة شرسة على صدارة جدول الترتيب.


وفي وقت سابق، أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية نقل مباراة كأس موسم الرياض بين نجوم الهلال والنصر أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وحصلت علي حقوق بث كأس موسم الرياض في جميع المناطق التي تغطيها شبكة المجموعة.

 

وتقام مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، اليوم الخميس الموافق 19 يناير وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

 

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" إذاعة مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في كأس موسم الرياض .

 

وفاز رجل الأعمال السعودي مِشرف بن أحمد الغامدي، بالمزاد الذي أقيم على التذكرة، وبدأ بمليون ريال سعودي وانتهى بـ10 مليون ريال أي 2.6 مليون دولار.

 

وتتيح هذه التذكرة العديد من المميزات لحاملها، منها مشاهدة أول لقاء لكريستيانو منذ انتقاله للنصر السعودي وترك الأندية الأوروبية لأول مرة منذ بداية مسيرته.

 

كما سيحضر حامل التذكرة مراسم تتويج الفريق الفائز بالكأس من أرض الملعب، مع إمكانية دخوله غرف الملابس قبل اللقاء مع اللاعبين وله فرصة أيضًا في حضور عشاء خاص يجمع نجوم الهلال والنصر مع نجوم باريس سان جيرمان، بعد اللقاء، ومميزات أخرى مختلفة.