الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تعليم مطروح: 3 طالبات يحققن مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الإقتصاد المنزلي

الخميس 19/يناير/2023 - 12:38 م
مصر تايمز

قدم عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح ارق التهاني والتبريكات لطلاب تعليم مطروح الفائزين بالمراكز الأولى والمتقدمة في مسابقات الإقتصاد المنزلي على مستوى الجمهورية متمنياً لهم دوام التوفيق وتحقيق المزيد من التفوق لرفع اسم المحافظة عاليا بمختلف المسابقات التى تنظمها الوزارة على مستوى الجمهورية.

 

تعليم مطروح: 3 طالبات يحققن مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الإقتصاد المنزلي

 

وأوضح وكيل الوزارة أن الطالبة روان صافي عبدالحميد داوود بمدرسة المرازيق للفصل الواحد حققت إنجازا كبيراً بالحصول على المركز الأول علي مستوي الجمهورية في مسابقة أجمل قطعة فنية عن إنتصارات أكتوبر المجيدة كذلك حصلت الطالبة ريتاج عبدالمنعم عبدالله بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم الاعدادية بنات علي المركز الثالث مكرر  جمهوريا في ذات المسابقة عن إنتصارات أكتوبر المجيدة للمرحلة الإعدادية، بينما حصلت  الطالبة يمني نبيل عبدالمجيد بمدرسة الضبعة الإبتدائية علي  المركز الرابع جمهورياً في مسابقة أفضل بحث للمرحلة الإبتدائية .

 

وقدم شحاته الشكر والتقدير لمنال عصفور موجه عام المادة والموجهات والمعلمات تقديراً لذلك الإنجاز وعرفانا بالجهد والإخلاص والتفانى في العمل وتحقيق  المستوى المتقدم المتميز لطالبات تعليم مطروح في الاقتصاد المنزلي.

 

وأوضح وكيل الوزارة أن تفوق الطلاب والحصول المراكز المتقدمة في تلك المسابقات  على مستوى الجمهورية  يعد استمراراً لسلسلة الإنجازات التى حققها  تعليم مطروح في كافة الأنشطة التربوية والطلابية بالمسابقات المركزية على مستوى الجمهورية.

 

وأهدى مدير المديرية إنجاز الطالبات في مسابقات الإقتصاد المنزلي إلى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعمه المستمر للمنظومة التربوية وحرصه الدائم على تحقيق التميز العلمي والتفعيل النموذجي للأنشطة التربوية .