الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف تطورات إصابات الأهلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري

الخميس 19/يناير/2023 - 11:36 ص
مصر تايمز

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الزمالك بعد غد السبت بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

شوبير يكشف تطورات إصابات الأهلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "فرص لحاق محمد عبد المنعم قائمة، في حين لا تتجاوز فرص لحاق حمدي فتحي نسبة الـ50%، كما أصبح عمرو السولية خارج اللقاء"، مضيفاً، "برونو سافيو يعاني من إصابة في الركبة وفرص لحاقه بمواجهة الزمالك لا تتجاوز الـ20%، كما أصبح ياسر إبراهيم خارج اللقاء".

 

أشار شوبير: "عمرو السولية مشاركته في القمة صعبة جدًا، يعاني من شد في السمانة، حمدي فتحي وكأنه هو من صمم على الإصابة في المباراة الماضية أمام سموحة، يعاني من كدمة في الركبة، وسيخضع لإشعة على كاحل القدم، وعلى حسب ما سمعت نسبة مشاركته متوسطة خمسين إلى خمسين".

 

وتابع أحمد شوبير، "فرصة بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر كبيرة في اللحاق بمواجهة الزمالك المقبلة وسيكونون مفاجئة للمنافس، طاهر محمد طاهر تعافى من الإصابة بجزع في الركبة، وبيرسي تاو أصبح مستعدًا بعد عودته من إصابة طويلة في العضلة الأمامية".

 

وقررت رابطة الأندية المحترفة تغيير موعد مباراة القمة المرتقبة بين الزمالك والأهلي المحدد لها السبت المقبل في قمة مباريات الجولة الـ14 من منافسات الدوري المصري.

 

وتقرر تغيير موعد انطلاق المباراة، التي يحتضنها استاد القاهرة الدولي، من السابعة مساء إلى الثامنة والنصف مساء، جدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد سيخوض مباراة في بطولة العالم 2023 في السابعة مساء يوم السبت المقبل.